اخر الأخبار   ضمن نشاطاتها لتحقيق أهدافها في زيادة الصادرات الزراعية الأردنية كماً ونوعاً فقد شاركت الجمعية الأردنية لمصدري ومنتجي الخضار والفواكه وبالتعاون والدعم من مركز ترويج الصادرات في البلدان النامية CBI الهولندي في معرض برلين الدولي Fruit Logistica 2019 والذي يعتبر من أهم المعارض العالمية في مجال الخضار والفواكه حيث تشارك فيه أهم الشركات وأكبرها ومن كافة الدول العالمية. وقد شاركت الجمعية من خلال عرض منتجات خمسة من كبريات الشركات الأردنية المتخصصة في الإنتاج والتصدير بمنتجات متميزة ركزت على الأصناف عالية الجودة والقيمة السعرية من ضمنها التمور والورقيات والأعشاب والفراولة وبعض المنتجات التقليدية مثل البندورة والخيار والباذنجان والفلفل الملون وغيرها. كما شارك في المعرض 20 شركة أردنية بصفة زائر حيث تلقوا التدريب اللازم عن كيفية وأهمية المشاركة في المعارض للتعرف على أهمية المعرض بحيث يكونوا عارضين في السنة القادمة. وبتقيم الموضوع من قبل المشاركين فقد أفاد المشاركون بأن هذه المشاركة كانت من أهم وأفضل المشاركات في المعارض السابقة حيث تمكن المشاركون من الإتفاق على إبرام عقود مع العديد من الشركات العالمية لتوريد المنتجات الاردنية وقد أبدى بعض المستوردين رغبة شديدة في زيارة الاردن للاطلاع على العمليات الزراعية التي يقوم بها المزارع والمصدر الاردني. وعلى هامش المعرض فقد التقى السيد رئيس الجمعية وأعضاء مجلس الادارة المشاركين في المعرض مع العديد من رؤساء الوفود المشاركة في المعرض حيث أبدى الطرفين على الاستمرار في التواصل والتعاون في المجالات الزراعية المختلفة. وقد جاءت هذه المشاركة ضمن الإتفاقية الموقعة بين الجمعية والحكومة الهولندية ووزارة الزراعة الأردنية والتي جاءت بناءً على دعم وجهود جلالة الملك اهتماماً من جلالته على دعم القطاع الزراعي وزيادة الصادرات الوطنية ومنها الزراعية. وقد ترأس الوفد الرسمي الأردني المشارك في المعرض معالي وزير الزراعة المهندس إبراهيم الشحاحدة حيث إفتتح الجناح الأردني بمشاركة السيد هانز مدير عام مركز ترويج الصادرات في البلدان النامية CBI وبعض موظفين المركز      
imageimageimage
أسئلة متكررة
ما هي JEPA؟ PDF طباعة أرسل إلى صديق

هي الجمعية الأردنية لمصدري ومنتجي الخضار والفواكة (JEPA) وهي منظمة غير ربحية. تأسست من قبل مجموعة من المصدرين والمنتجين من قطاع البستنة.

 
ما هي مهمة هذه الجمعية؟ PDF طباعة أرسل إلى صديق

تقوم الجمعية بعدة نشاطات، فهي تنظم الندوات و التدريب و تقوم ببيان تكنولوجيا متعددة للتعامل مع نشاطات ما بعد الحصاد، وتقدم قاعده بيانات عن القطاعات الزراعية على موقعها الالكتروني على شبكة الانترنت و رحلات التسويق و الشحن التجريبي. كما أنها تساهم بشكل واسع في الترويج للتجارة الزراعية داخل المنطقة و الدول الأجنبية، و تشارك في المعارض التجارية وتدخل في حوارات سياسية مع الهيئات الحكومية.

 
كم عدد أعضاء الجمعية؟ PDF طباعة أرسل إلى صديق

عددأعضاء الجمعية هو ما يعادل 190 عضو، انظر القائمة الكاملة للأعضاء تحت بند " أعضاء الجمعية".

 
من أين تأتي الجمعية بالتمويل؟ PDF طباعة أرسل إلى صديق

تأتي إيرادات الجمعية من رسوم العضوية و المنح والهبات ورسوم النشاطات.

 
كيف يمكنني التسجيل على الموقع الالكتروني؟ PDF طباعة أرسل إلى صديق

حتى تصبح عضوا في الموقع الالكتروني على شبكة الانترنت عليك أن تملأ طلب عضوية الموقع، وهو متوفر على شبكة الانترنت تحت بند " العضوية".

 
هل يمكنني وضع رابط لموقع الجمعية على موقعي الالكتروني؟ PDF طباعة أرسل إلى صديق

نحن نسمح لمالكي المواقع الالكترونية ممن يرغبون بإضافة وصلة موقع الجمعية الالكتروني على مواقعهم الالكترونية. إلا أننا نفضل إبلاغنا بذلك أولا.

 
هل يمكنني إتمام عملية البحث على الشبكة الالكترونية وموقع الجمعيه الالكتروني؟ PDF طباعة أرسل إلى صديق

نعم، يسمح زر " البحث" (وهو الزر الموجود في الجهة اليسرى أسفل الصفحات الالكترونية) لك بأن تدخل أية كلمة بحث. ستحتوي قائمة نتيجة البحث على جميع المنتجات التي تحتوي على كلمة البحث كمميز للنشر. يعطي البحث نتائج مقبولة إذا كانت كلمة البحث دقيقة.

 
لدي سؤال غير موجود في الأسئلة المتكررة؟ PDF طباعة أرسل إلى صديق

يرجى إرسال سؤالك وتعليقاتك و اقتراحاتك لوحدة قاعدة البيانات في الجمعية من خلال استخدام زر للاستفسار والرد الموجود تحتد بند "اتصل بنا". نحن نقدر مساهمتك و يؤخذ كل تعليق بعين الاعتبار، وستظهر الأسئلة المطروحة الشائعة على الموقع الالكتروني في أقرب وقت ممكن.

 
ما هي الفترة الزمنية إلى تحدّث بها البيانات على الموقع الالكتروني؟ PDF طباعة أرسل إلى صديق

تحدّث البيانات يوميا من الساعة الثامنه صباحا إلى الساعة الرابعة مساء.

 
لقد نسيت كلمة السر، ماذا أفعل؟ PDF طباعة أرسل إلى صديق

يرجى الاتصال بوحدة قاعدة البيانات في JEPA.

 
ما هي أسماء قواعد البيانات الموجودة الموقع الالكتروني ؟ PDF طباعة أرسل إلى صديق

تسمى قاعدة البيانات باسم قاعده بيانات القطاع الزراعي" على الموقع الالكتروني. يمكنك إستخدام قاعدة البيانات الخاصة بالإنتاج الزراعي في الأردن، قاعده بيانات مدخلات الإنتاج الأردني، قاعدة بيانات التجارة، قاعدة البيانات الخاصة بالاسعار، قاعدة البيانات الخاصة القوانين و الاجراءات، قاعدة البيانات الخاصة المواصفات، قاعدة البيانات الخاصة بالدراسات والأبحاث، قاعدة البيانات الخاصة بالدول المتنافسة، قاعدة البيانات الخاصة بالتكتلاات الاقتصادية وأخيرا قاعدة البيانات الخاصة بالأحداث التسويقية.

 

 
انا من أعضاء الجمعية واود أن أعرض منتجاتي من خلال موقع الجمعية؟ PDF طباعة أرسل إلى صديق

يمكن للأعضاء الراغبين بعرض منتجاتهم ارسال صورة المنتج ومواصفاته إلى قسم المعلومات في الجمعية, و يتم عرضها حسب رغبةالعضو.

 
more
دخول المستخدم
دخول

نسيت كلمة السر؟ سجل
البحث
حالة الطقس في الأردن
 
Copyrights 2011 ©, JEPA
Created by Builders-Solutions
مهمة الجمعية | منتجاتنا | أعضاء الجمعية | اصبح عضوا | فرص تجارية | الزراعة في الأردن | الأجندة الزراعية | أجندة النشاطات | عن الأردن | قاعدة بيانات القطاع الزراعي الصفحة الرئيسية | زاوية الأعضاء | غرفة الأخبار | أسئلة متكررة | معرض الصور | مواقع مفيدة | اتصل بنا |